إسرائيل: إطلاق النار على شخص طعن جنديا جنوب القدس صباح الجمعة

إسرائيل: إطلاق النار على شخص طعن جنديا جنوب القدس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:28 (GMT +0400).
إسرائيل: إطلاق النار على شخص طعن جنديا جنوب القدس صباح الجمعة

صورة ارشيفية لعناصر بالأمن الإسرائيلي

القدس (CNN)—أعلن الجيش الإسرائيلي، عن إصابة جندي بجروح بعد قيام شخص بتنفيذ هجوم طعن على مجموعة من الجنود في جنوب القدس، صباح الجمعة.

وبين الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب أن مجموعة الجنود كانت تقوم بنشاط عملياتي وقت تنفيذ الهجوم الأمر الذي أدى إلى ردهم بإطلاق النار على المهاجم، دون توضيح الحالة الصحية الحالية للمهاجم أو الجندي المطعون.

وفي حادثة منفصلة، نقل موقع الإذاعة الإسرائيلية أن "قصاص أثر من جيش الدفاع أصيب صباح اليوم بجروح طفيفة إلى متوسطة عندما قام مخرب فلسطيني بطعنه بالسكين قرب مستوطنة غفاعوت بمنطقة غوش عتصيون جنوبي بيت لحم ، وقام الجندي المعتدى عليه بإطلاق النار على المعتدي وأصابه بجروح، ووقع الحادث عندما كانت مجموعة من الجنود تراقب مزارعين فلسطينيين يعملون في كروم الزيتون التابعة لهم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: إطلاق النار على شخص طعن جنديا جنوب القدس صباح الجمعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}