بالفيديو.. عكاشة يبين خلفية التطاول على السفير السعودي بمصر.. ويهاجم خديجة بن قنة وتصريحها "المزيف" عن مريم إدريس

عكاشة يبين خلفية التطاول على السفير السعودي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 08:36 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)—قال الإعلامي المصري، توفيق عكاشة، خلفية حادثة التطاول على السفير السعودي في مصر، أحمد قطان واصفا هذا العمل بأنه جاء من شخص "مدسوس" على حد تعبيره، وذلك في مقابلة على قناة "الفراعين" التي يملكها.

وفي المقابلة ذاتها، هاجم عكاشة المذيعة الجزائرية، خديجة بن قنة وتصريحاتها حول الإعلامية مريم إدريس لافتا إلى أنها "زيفت حقائق." (شاهد الفيديو بالأسفل)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عكاشة يبين خلفية التطاول على السفير السعودي بمصر.. ويهاجم خديجة بن قنة وتصريحها المزيف عن مريم إدريس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}