الداخلية السعودية تعلن هوية منفذ تفجير مسجد "المشهد".. وتعثر على رسالة منه إلى والديه عن خطته

الداخلية السعودية تعلن هوية منفذ تفجير مسجد المشهد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:38 (GMT +0400).
الداخلية السعودية تعلن هوية منفذ تفجير مسجد "المشهد".. وتعثر على رسالة منه إلى والديه عن خطته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية هوية منفذ تفجير مسجد "المشهد" في مدينة نجران، الذي أسفر عن مقتل شخصين، بعد صلاة المغرب مساء الاثنين.

وقال المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية إنه "إلحاقا لما سبق إعلانه عن قيام أحد الأشخاص بتفجير نفسه بحزام ناسف بين المصلين بمسجد "المشهد" بعد صلاة المغرب، فقد تبين من إجراءات التثبت من هوية مرتكب هذه الجريمة النكراء بأنه المواطن سعد سعيد سعد الحارثي"، مشيرا إلى أنه يبلغ من العمر 35 عاما، وذلك وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

كما أكدت الوزارة العثور على سيارة منفذ الهجوم، مضيفة أنها عثرت أيضا على رسالة كتبها لوالديه تؤكد نيته الإقدام على هذا العمل.

وكانت الداخلية السعودية أعلنت أنه "بعد انتهاء المصلين بمسجد المشهد، بحي الدحظه بمدينة نجران، من أداء صلاة المغرب.. وعند شروعهم في الخروج من المسجد، أقدم شخص يرتدي حزاماً ناسفاً بالدخول إلى المسجد وتفجير نفسه"، مما أسفر عن مقتل شخصين بالإضافة منفذ الهجوم وإصابة 25 شخصا. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية السعودية تعلن هوية منفذ تفجير مسجد المشهد.. وتعثر على رسالة منه إلى والديه عن خطته ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}