العريفي: لكشف المجرم أبحث عن المستفيد.. والمستفيد من هجوم نجران هو إيران.. وهذه رسالتي لمن تأثر بفكر داعش

العريفي:والمستفيد من هجوم نجران هو إيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 06:48 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، محمد العريفي الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، إن إيران هي المستفيدة من الهجوم على مسجد "المشهد" في نجران.

جاء ذلك في تغريدة للعريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "إذا أردت أن تكتشف المجرم لأي جريمة، فابحث عن المستفيد من آثارها ولا مستفيد من حادثة نجران إلا إيران وأذنابها، والصهاينة وأنصارهم."

ووجه العريفي رسالة عبر فيديو سابق، قال إنها لمن وصفهم بالمتأثرين بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" (شاهد الفيديو بالأعلى) حيث قال في تغريدته: "لا أزال أعيدها لأبنائي حرصاً على سلامتهم ونجاتهم أرجوكم اسمعوها بتجرد رسالة لمن تأثر بفكر داعش."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العريفي: لكشف المجرم أبحث عن المستفيد.. والمستفيد من هجوم نجران هو إيران.. وهذه رسالتي لمن تأثر بفكر داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}