بالفيديو.. مرشحة قبطية عن أعضاء حزب "النور السلفي": بيعملوا أكتر من مد الإيد

بالفيديو.. مرشحة قبطية عن أعضاء حزب "النور السلفي"

فيديو
نُشر يوم الخميس, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 03:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 05:29 (GMT +0400).
بالفيديو.. قيادي مصري لمرشحة "النور السلفي": هل يصافحك أعضاء الحزب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حصلت مشادة كلامية حادة بين سوزان سمير، التي انضمت لحزب "النور" السلفي وتخوض الانتخابات البرلمانية في مصر على قائمته، والمحامي نجيب جبرائيل.

جاء ذلك بعد أن قال جبرائيل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "العاشرة مساءً" على فضائية "دريم"، إن الأقباط ممن خاضوا الانتخابات البرلمانية على قائمة حزب "النور" ومن انضموا للحزب هم عار على الأقباط والمسيحية.

كذلك شهدت الحلقة نقاشاً حاداً بين سمير وأيمن شندي، عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة المحليات بحزب المصريين الأحرار، الذي وجه سؤالاً للمرشحة القبطية أثناء مداخلة هاتفية أيضا، قائلاً: "مرشحو حزب النور بيسلموا عليك؟"، فردت قائلة: "بيعملوا أكتر من كده"، فتابع: "بجد طيب والله حاجة جميلة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مرشحة قبطية عن أعضاء حزب النور السلفي: بيعملوا أكتر من مد الإيد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}