وزير النقل الروسي عن ادعاء "داعش" إسقاط الطائرة بصاروخ: لا يمكن اعتباره مؤكدا

روسيا عن ادعاء "داعش" إسقاط الطائر: لا يمكن اعتباره مؤكدا

مصر
آخر تحديث السبت, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:16 (GMT +0400).
وزير النقل الروسي عن ادعاء "داعش" إسقاط الطائرة بصاروخ: لا يمكن اعتباره مؤكدا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف، السبت، إن الادعاء بأن الإرهابيين أسقطوا الطائرة الروسية في سيناء "لا يمكن اعتباره مؤكدا".

وكانت حسابات ومواقع موالية لداعش ذكرت أن التنظيم تبنى إسقاط الطائرة بصاروخ في سيناء "انتقاما من الغارات الروسية في سوريا".

ونقلت وكالة أنباء "ريا نوفوستي" الروسية الرسمية عن سوكولوف قوله إن أي ادعاء بأن الإرهابيين أسقطوا الطائرة بصاروخ مضاد للطائرات "لا يمكن اعتباره جديرا بالثقة".

وأضاف أن الجانب الروسي على اتصال وثيق مع المسؤولين المصريين، والجهات المعنية بالتحقيق لا تملك أي معلومات تؤكد هذا الادعاء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير النقل الروسي عن ادعاء داعش إسقاط الطائرة بصاروخ: لا يمكن اعتباره مؤكدا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}