رئيس المصرية للمطارات يبين لـCNN نتيجة الفحص الفني للطائرة الروسية قبل إقلاعها وتحطمها في سيناء

المصرية للمطارات: الطائرة الروسية فحصت قبل إقلاعها

فقط على CNN
آخر تحديث السبت, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 07:13 (GMT +0400).
رئيس المصرية للمطارات يبين لـCNN نتيجة الفحص الفني للطائرة الروسية قبل إقلاعها وتحطمها في سيناء

القاهرة، مصر (CNN)-- قال الطيار عادل المحجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات، إن الطائرة الروسية التي تحطمت في سيناء قد تم فحصها فنيا قبل إقلاعها كإجراء روتيني لأي طائرة، كما أن عمليات التفتيش عليها كانت سليمة.

وأوضح المحجوب في تصريح خاص لموقع CNN بالعربية أن "أسباب تحطم الطائرة غير معلومة حتى الآن، وستتضح الأمور عند الانتهاء من التحقيقات، ولكن بنسبة كبيرة قد يكون سبب سقوطها عطل فني."

وتابع قائلا: "إنه حتى الآن لا يوجد دليل يثبت تحطم الطائرة بسبب أعمال إرهابية، وأن الجهات المعنية والنيابة العامة تحفظت على الصندوق الأسود وسيتم التعامل معه بلجنة تضم كافة الجهات وستتكشف كل التفاصيل قريبا.

ويشار إلى أن سلطة الطيران المدني المصرية بينت أن الطائرة الروسية كانت تحلق على ارتفاع 31 ألف قدم عندما اختفت عن شاشة الرادار الساعة 6:20 صباحا بتوقيت القاهرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس المصرية للمطارات يبين لـCNN نتيجة الفحص الفني للطائرة الروسية قبل إقلاعها وتحطمها في سيناء ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}