إحالة 10 أشخاص بينهم أمير سعودي إلى القضاء اللبناني بتهمة تهريب مخدرات

إحالة 10 أشخاص بينهم أمير سعودي للقضاء اللبناني

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 03:52 (GMT +0400).
إحالة 10 أشخاص بينهم أمير سعودي إلى القضاء اللبناني بتهمة تهريب مخدرات

بيروت، لبنان (CNN)-- قررت السلطات اللبنانية، الاثنين، إحالة 10 أشخاص بينهم أمير سعودي إلى القضاء بتهم تهريب مخدرات.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود كرم ادعى على 10 أشخاص بينهم 5 موقوفين ومن بينهم أمير السعودي، في جريمة تهريب المخدرات عبر مطار رفيق الحريري الدولي وأحالهم إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان جان فرنيني.

وكانت السلطات اللبنانية أعلنت، الاثنين الماضي، اعتقال 5 أشخاص سعوديين، على متن طائرة خاصة في بيروت كانت متجهة إلى المملكة، بحوزتهم 2 طن من أقراص "الكبتاغون" الممنوعة.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" أن فصيلة التفتيشات في سرية درك مطار "رفيق الحريري" الدولي في بيروت أحبطت، محاولة لتهريب كمية ضخمة من حبوب الكبتاغون إلى حائل في السعودية، على متن طائرة خاصة موضوعة ضمن 40 حقيبة ويبلغ وزنها حوالي 2 طن".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إحالة 10 أشخاص بينهم أمير سعودي إلى القضاء اللبناني بتهمة تهريب مخدرات ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}