اعتقال كويتي دهس عاملا مصريا بسيارته "عدة مرات" خلال مشاجرة.. وفجر السعيد: "شامة ريحة الإخوان"

اعتقال كويتي دهس عاملا مصريا بسيارته "عدة مرات"

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:51 (GMT +0400).
اعتقال كويتي دهس عاملا مصريا بسيارته "عدة مرات" خلال مشاجرة.. وفجر السعيد: "شامة ريحة الإخوان"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكدت وزارة الخارجية المصرية أن السلطات الكويتية اعتقلت المواطن الكويتي المتهم بدهس عامل مصري خلال مشاجرة بين كويتيين ومصريين، أسفرت عن مقتل العامل المصري وإصابة 2 آخرين.

وقال مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج السفير هشام النقيب، الاثنين،

إنه تم توجيه تهمة القتل والسرعة والرعونة والهروب من مكان الحادث للمواطن الكويتي قائد السيارة، وفق بيان للخارجية المصرية.

وأصدر وزير الخارجية سامح شكري توجيهاته للقنصلية المصرية في الكويت بالمتابعة الحثيثة للحادث للاطمئنان على حالة المصابين، وضمان الحصول على حقوق المواطن المتوفى والمصابين.

وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية، الثلاثاء، نقلا عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية أن جهات التحقيق المختصة تواصل عملها مع جميع المتهمين من المواطنين والوافدين المصريين، الذين شاركوا في مشاجرة داخل أحد المجمعات التجارية وخارجه السبت الماضي.

وأضافت أنه تم إلقاء القبض على عدد جديد من المتهمين، من بينهم مواطنان و9 مصريين ثبت تورطهم في المشاجرة. وتابعت أن "التحقيقات مستمرة مع المتهمين وجرت إحالتهم إلى النيابة العامة، الاثنين، وتبين من خلال التحقيقات أن الجاني تعمّد دهس الضحية عدة مرات، مما أدى الى وفاته".

من جانبها، قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد عبر حسابها على "تويتر": "لمن يسألني عن رأيي في قتل المواطن المصري في الكويت أقول له نفس رأيي في نحر المواطنة الكويتية وبنتها والتمثيل بجثثهم في مصر". وأضافت: "كلها سلوكيات فردية مرفوضة ولا تنعكس أبداً على علاقة الشعبين والبلدين في بعض". وتابعت: "أنا شامة ريحة الإخوان في الموضوع ده".

وأكدت أن "قاتل المواطن المصري في الكويت لن يفلت من العقاب كما أن قاتل الكويتية وبنتها في مصر لن يفلت كذلك من العقاب.. ولا عزاء لمن يحاول أن يثير الفتن".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اعتقال كويتي دهس عاملا مصريا بسيارته عدة مرات خلال مشاجرة.. وفجر السعيد: شامة ريحة الإخوان ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}