روسيا ترفض الربط بين سقوط طائرتها في سيناء وتدخلها العسكري في سوريا.. وتنفي وجود أي دليل على عمل إرهابي حتى الآن

روسيا ترفض الربط بين سقوط طائرتها في سيناء وسوريا

آخر التطورات
آخر تحديث الثلاثاء, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 02:40 (GMT +0400).
روسيا ترفض الربط بين سقوط طائرتها في سيناء وتدخلها العسكري في سوريا.. وتنفي وجود أي دليل على عمل إرهابي حتى الآن

موسكو، روسيا (CNN)-- رفضت السلطات الروسية، الثلاثاء، أي ربط بين تدخلها العسكري في سوريا وحادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء الذي وقع السبت الماضي.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف إن "التلميحات الافتراضية حول ذلك غير لائقة، بالإضافة إلى أن القضيتين مختلفتين تماما، ولا يوجد رابط بينهما"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الروسية الرسمية "إيتار تاس".

وأضاف بيسكوف، ردا على سؤال للوكالة حول ما إذا كانت الطائرة قد دمرها إرهابيون، أنه "لا يوجد أي دليل الآن يشير إلى أن طائرة متروجيت تم إسقاطها بسبب هجوم إرهابي".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا ترفض الربط بين سقوط طائرتها في سيناء وتدخلها العسكري في سوريا.. وتنفي وجود أي دليل على عمل إرهابي حتى الآن ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}