تقرير: المعلومات الصوتية بالطائرة الروسية أظهرت أصواتا غير مألوفة تشير لحدوث أمر غير متوقع وحالة طوارئ مفاجئة

تقرير: الأصوات بالطائرة الروسية غير مألوفة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:09 (GMT +0400).
تقرير: المعلومات الصوتية بالطائرة الروسية أظهرت أصواتا غير مألوفة تشير لحدوث أمر غير متوقع وحالة طوارئ مفاجئة

موسكو، روسيا (CNN)—كشف مصدر متواجد في العاصمة المصري، القاهرة، أن عمليات الاستماع للتسجيلات الصوتية للطائرة الروسية التي تحطمت في سيناء تظهر "أصواتا غير مألوفة وتشير لحدوث أمر غير متوقع،" وذلك بحسب ما نقلته وكالة انترفاكس الروسية.

وجاء في تقرير الوكالة أن الأصوات المسموعة تبين وقوع "حالة طوارئ غير عادية" وأن هذه الحالة وقعت "بشكل فوري ومفاجئ،" لافتة إلى أن هذا ما "منع قيطان الطائرة من إرسال إشارات طوارئ."

وتابع التقرير أن المصدر أوضح أن "الأصوات التي سُمعت قبل لحظات فقط على اختفاء الطائرة عن شاشات الرادار، وعليه فإن حالة الطوارئ لم تكن متوقعة من قبل الطاقم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: المعلومات الصوتية بالطائرة الروسية أظهرت أصواتا غير مألوفة تشير لحدوث أمر غير متوقع وحالة طوارئ مفاجئة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}