العودة يستشهد بفيديو للرد على شبهة زواج النبي محمد من صفية إحدى سبايا خيبر "قبل اكتمال عدتها"

العودة يرد على شبهات حول زواج النبي محمد من صفية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:20 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، استشهد الداعية الإسلامي، سلمان العودة، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، مقطع فيديو لعلي السند رد فيه على الشبهات التي تدور حول زواج النبي محمد من صفية وهي "إحدى سبايا غزوة خيبر قبل اكتمال عدتها،" بحسب ما ذكره الفيديو.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العودة يستشهد بفيديو للرد على شبهة زواج النبي محمد من صفية إحدى سبايا خيبر قبل اكتمال عدتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}