سائح بريطاني في شرم الشيخ لـCNN: أشعر بثقة أكبر بوجود مستشارين بريطانيين بالمطار.. وسأعود للمنتجع مرة أخرى

سائح بريطاني في شرم الشيخ لـCNN: سأعود مجددا

فقط على CNN
آخر تحديث السبت, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:15 (GMT +0400).
سائح بريطاني في شرم الشيخ لـCNN: أشعر بثقة أكبر بوجود مستشارين بريطانيين بالمطار.. وسأعود للمنتجع مرة أخرى

بول مولي (يسار) الصورة مع شريكته ورفيقهما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال بول مودلي، أحد السياح البريطانيين المتواجدين في شرم الشيخ بانتظار نقلهم إلى المملكة المتحدة بعد حادثة تحطم الطائرة الروسية "ميتروجيت" ومقتل ركابها الـ224، إن الأوضاع الحالية في منتجع شرم الشيخ أهدأ مما كانت عليه قبل 24 ساعة.

وتابع مودلي في اتصال هاتفي حصري مع الزميلة هالة غوراني لـCNN: "لست قلقا من الوضع الأمني داخل المنتجع ولكنني سأكون ساذجا إذا قلت بأنني لم أكن قلقا من الأمن عند الخروج من شرم الشيخ بالنظر إلى الحديث الجاري حاليا، ولكن ما حدث خلال الساعات الـ24 الماضية وإرسال الحكومة البريطانية لمستشارين فإني أشعر بثقة أكبر بأن العمليات الصحيحة ستكون في مكانها."

وتابع قائلا: "كان هناك حالة من القلق في المنتجع ولكن الأمور هدأت في الساعات الـ24 الماضية وبشكل عام الوضع الآن هادئ.. ولم يصلنا أي اتصالات من القنصلية البريطانية."

وأضاف: "أشعر بالأسف للمصريين الذين شهدوا انخفاضا حادا للسياحة عندما كان هناك مشاكل في البلاد، وأعتقد أنهم يعلمون ماذا يعني وقوع مثل هذا الحادث ولا يعلمون كيف ستكون الأمور خلال الأشهر القليلة المقبلة فهم يعتمدون كثيرا على السياحة البريطانية والروسية القادمة ووقف الرحلات حتى وإن كان لمدة ثلاث أشهر فقط فسيكون تأثير ذلك كبيرا."

وردا على سؤال إن كان سيعود مرة أخرى لشرم الشيخ، قال مودلي: "نعم، بالطبع نعم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سائح بريطاني في شرم الشيخ لـCNN: أشعر بثقة أكبر بوجود مستشارين بريطانيين بالمطار.. وسأعود للمنتجع مرة أخرى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}