السلطات المصرية تلقي القبض على صلاح دياب مؤسس "المصري اليوم" لاتهامه بقضايا فساد

القاء القبض على صلاح دياب مؤسس "المصري اليوم"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:26 (GMT +0400).
السلطات المصرية تلقي القبض على صلاح دياب مؤسس "المصري اليوم" لاتهامه بقضايا فساد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ألقت السلطات المصرية القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، مؤسس جريدة المصري اليوم ونجله تنفيذا لقرار النائب العام بضبطه، بعد قرار سابق بالتحفظ على أمواله.

ونقلت "بوابة الأهرام" عن مصدر أمني قوله إن القبض على دياب تم في ساعة مبكرة من صباح الأحد، في الفيلا المملوكة له بمنطقة منيل شيحة بالجيزة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة الدائرة العاشرة، قد حددت جلسة 10 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري لنظر طعن دياب وزوجته ورجل الأعمال محمود الجمال، والد زوجة جمال مبارك نجل الرئيس المعزول، وأكثر من 10 رجال أعمال آخرين على قرار التحفظ على أموالهم. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السلطات المصرية تلقي القبض على صلاح دياب مؤسس المصري اليوم لاتهامه بقضايا فساد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}