شاهد.. فيصل القاسم يستشهد بفيديو ساخر لـ"الفيلسوف" بشار الأسد.. ويتساءل: بعد ضرب روسيا للفصائل المدعومة من الخارج كيف سيرد الداعمون؟

القاسم يستشهد بفيديو ساخر لـ"الفيلسوف" بشار الأسد

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:32 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استشهد الإعلامي السوري، فيصل القاسم، بتسجيل ساخر "مدبلج" عما وصف بـ"الفيلسوف بشار الأسد" وذلك في تدوينة على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وحول الضربات التي توجهها روسيا إلى فصائل المعارضة السورية التي يتم دعمها من الخارج، قال الفيصل في تدوينة منفصلة: "من المعلوم أن العديد من الفصائل المقاتلة ضد النظام في سوريا تتلقى دعماً من جهات مختلفة. وبالتالي فإن الغارات الروسية على الفصائل المدعومة من الخارج يعتبر عدواناً على داعمي تلك الفصائل. فهل تدخلت روسيا بمباركة الجهات التي تدعم تلك الفصائل؟ من غير المعقول أن تستثمر الجهات الخارجية ببعض الفصائل ثم تتفق مع روسيا على قصفها. هل ستقبل الجهات الداعمة للفصائل السورية بالقصف الروسي، ام إنها ستزيد من دعمها لتلك الفصائل لمواجهة النظام وداعميه الروس؟ ثم ألا يمكن أن يؤدي ذلك إلى تأجيج الوضع وزيادة حدة الحرب؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. فيصل القاسم يستشهد بفيديو ساخر لـالفيلسوف بشار الأسد.. ويتساءل: بعد ضرب روسيا للفصائل المدعومة من الخارج كيف سيرد الداعمون؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}