العراق.. تفجير انتحاري مزدوج يهز "مدينة الصدر" وحصيلة أولية بـ7 قتلى و20 جريحاً

العراق.. 7 قتلى بتفجير انتحاري مزدوج في "مدينة الصدر"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 09:10 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:17 (GMT +0400).
العراق.. 7 قتلى بتفجير انتحاري مزدوج في "مدينة الصدر"

بغداد، مصر (CNN)- أكدت شرطة العاصمة العراقية سقوط سبعة قتلى على الأقل، وأكثر من 20 جريحاً، نتيجة تفجير انتحاري مزدوج في حي "مدينة الصدر"، ذي الغالبية الشيعية، شرقي بغداد الأحد.

وذكر المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد، العميد سعد معن، أن "اعتداءً إرهابياً بتفجير انتحاري مزدوج استهدف، ظهر اليوم، المواطنين في منطقة الكيارة، التابعة لمدينة الصدر في بغداد."

ولفت المتحدث الأمني، في بيان أوردته وسائل إعلام عراقية، إلى أن عدداً من أفراد القوات الأمنية سقطوا بين ضحايا الهجوم، دون أن يورد مزيداً من التفاصيل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق.. تفجير انتحاري مزدوج يهز مدينة الصدر وحصيلة أولية بـ7 قتلى و20 جريحاً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}