بالفيديو.. السيسي في زيارة مفاجئة إلى شرم الشيخ: لا نريد التعجل في تحقيقات الطائرة الروسية.. ولن نخفي شيئا

السيسي: لا نريد التعجل في تحقيقات الطائرة الروسية

آخر التطورات
آخر تحديث الأربعاء, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 06:08 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، إلى شرم الشيخ في زيارة مفاجئة، خلال عودته من السعودية إلى بلاده، وتفقد إجراءات الأمن في المطار الذي أقلعت منه الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء.

وقال السيسي في كلمة نقلها التلفزيون المصري: "إننا لا نريد أن نتعجل نتائج التحقيق في قضية الطائرة الروسية، ومصر لن تخفي شيئا لأن هذه أرواح ناس ونحن حريصون عليها".

وأضاف: "أقول لكل العالم إن مصر آمنة ومستقرة، وسيأتون بسلام وسيرحلون بسلام، وسنبذل قصارى جهدنا لتأمينهم".

وتابع: "الشعب المصري الآن متوحد وصامد وواقف بكل قوة وشموخ لتحديات بلده، لكن هناك أعداء نجاح يحاولون النيل من مصر".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. السيسي في زيارة مفاجئة إلى شرم الشيخ: لا نريد التعجل في تحقيقات الطائرة الروسية.. ولن نخفي شيئا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}