بالفيديو.. نشطاء يتداولون تسجيلا قالوا إنه للحظة إلقاء القبض على الانتحاري الرابع بتفجيري بيروت

نشطاء: لحظة القبض على الانتحاري الرابع بلبنان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 09:18 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه للحظة إلقاء القبض على الانتحاري الرابع في التفجيرين الذين شهدتمها منطقة برج البراجنة في العاصمة اللبنانية بيروت والذي راح ضحيتهما 43 قتيلا على الأقل وجرح أكثر من 239 شخصا.

ويشار إلى أن الفيديو تناقله نشطاء عن قناة الميادين وموقع Dostor  ولا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. نشطاء يتداولون تسجيلا قالوا إنه للحظة إلقاء القبض على الانتحاري الرابع بتفجيري بيروت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}