"داعش" يهدد روسيا بـ"إسالة الدماء قريبا جدا".. والكرملين: الأجهزة الأمنية تحقق في مصداقية الفيديو

"داعش" يهدد روسيا بـ"إسالة الدماء قريبا جدا"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:14 (GMT +0400).
"داعش" يهدد روسيا بـ"إسالة الدماء قريبا جدا".. والكرملين: الأجهزة الأمنية تحقق في مصداقية الفيديو

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هدد تنظيم "داعش"، الخميس، بشن هجمات على روسيا "قريبا جدا".

وبث التنظيم فيديو باللغة الروسية مدته 5 دقائق يتوعد فيه روسيا مع لقطات وصور من مدن روسية، وجاء الفيديو بعنوان: "قريبا.. قريبا جدا سوف تسيل الدماء مثل المحيط".

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الكرملين ديميتري بيسكوف، إن الأجهزة الأمنية تعمل على التأكد من مصداقية الفيديو، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وقال بيسكوف: "لقد قرأت الأنباء عن هذا الشريط، لكني لم أراه. لا أعرف مدى مصداقيته ومصداقية المصادر. بكل الأحوال ليس لدي شكوك بأن المادة ستنظر بها الأجهزة الأمنية".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعش يهدد روسيا بـإسالة الدماء قريبا جدا.. والكرملين: الأجهزة الأمنية تحقق في مصداقية الفيديو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}