المصرية لميس الحديدي "تسخر" من هجمات باريس وأحلام تدعم الكويتية فجر السعيد.. ومغردون: "الشماتة صفه الوضعاء والجبناء"

المصرية لميس الحديدي "تسخر" من هجمات باريس وأحلام تدعم الكويتية فجر السعيد.. ومغردون: "الشماتة صفه ا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:51 (GMT +0400).
المصرية لميس الحديدي "تسخر" من هجمات باريس وأحلام تدعم الكويتية فجر السعيد.. ومغردون: "الشماتة صفه الوضعاء والجبناء"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثارت المذيعة المصرية لميس الحديدي والكاتبة الكويتية فجر السعيد موجة من الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب تعليقات لهما عن الهجمات التي شهدتها باريس، الجمعة، وصفها مغردون بأنه "سخرية وشماتة لا تصح ولا تليق".

وكتبت لميس الحديدي عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "عاوزين نبعت لجنه تفتش على المطاعم في باريس، كده قلق"، وهو ما أثار موجة من الانتقادات الحادة لتعليقها.

وبعد التعليق الأول بنحو ساعة والتعليقات الحادة على ما كتبته، قالت: "طبعا لا شماته، نحن أيضاً ضحايا الارهاب، أقارن فقط بين الموقفين".

وعلق مغردون بانتقادات حادة، إذ قال ‏@shawky281: "ولا اي اندهاشة.. اللي يهلل و يشمت في موت ولاد بلده عادي يشمت في موت أجانب.. الرخص مذهبكم والدناوة عناونكم".

وقال ‏@WaelMansour0: "عيب اوي يا لميس.. لا شماته في موت الأبرياء.. حتي ان كانت مقارنه.. خانك التوقيت".

وقال ‏@Mo_Hadidy: "الشماته صفه الوضعاء و الجبناء اللي ما يقدروش ياخدوا حقهم او يدافعوا عنه كالرجال فبيشمتوا في مصائب الاخرين".

كما سخرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد من هجمات باريس في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، وشن العديد من المغردين حملة انتقادات ضدها مطالبن بإغلاق حسابها.

وقال السعيد: "شرطة باريس تدعو المواطنين الى عدم الخروج الا للضرورة القصوى ههههههههههههههههههههههههه #شمتانه بصراحه".

وأضافت: "عمي #بوتين يرجى ارسال الطيارات لسحب السواح الروس من #باريس .. فرنسا لم تعد آمنه #اشمعنى_شرم #شمتانه #نييهههاااااي".

وأشارت إلى أن "المنشن عندي Full بالشتايم لاني شمتانه بفرنسا ههههههههههه لايكون #هولاند  أخونچي شفيهم الإخونچيه متحمسين ويدافعون عن #فرنسا ويسبوني".

وأضافت: "هههههههههههههههههههههههههههه الثورچيه والأخونچيه مسوين شكوى ضدي عند تويتر ههههههههههههههههه هههههههههه".

وكتبت المطربة أحلام عبر حسابها: "يوم بعد يوم اشعر بالفخر بوجودك في حياتي  #فجر_السعيد   #تفجيرات_باريس" مع رابط لخبر عن تصريحات فجر السعيد عن الهجمات ووسم  "#يستحق_التأمل"، وهي تغريدة أعادت السعيد نشرها عبر حسابها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المصرية لميس الحديدي تسخر من هجمات باريس وأحلام تدعم الكويتية فجر السعيد.. ومغردون: الشماتة صفه الوضعاء والجبناء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}