رئيس الوزراء الفرنسي: التخطيط لهجمات باريس كان في سوريا.. والإرهاب قد يضرب مجددا في الأيام المقبلة

فالس: التخطيط لهجمات باريس كان في سوريا

آخر التطورات
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:41 (GMT +0400).
رئيس الوزراء الفرنسي: التخطيط لهجمات باريس كان في سوريا.. والإرهاب قد يضرب مجددا في الأيام المقبلة

باريس، فرنسا (CNN)-- قال رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، الاثنين، إن هجمات باريس تم التخطيط لها في سوريا، محذرا من وقوع هجمات جديدة في الأيام المقبلة أو الأسابيع.

وأضاف فالس في لقاء مع شبكة "RTL" أنه "في الحرب ضد الإرهاب لا نستبعد أي خيار، وسنعمل على كل جبهة لتدمير داعش"، وتابع أن هجمات باريس "تم تنظيمها والتخطيط لها في سوريا".

وأكد فالس أن "الإرهاب قد يضرب مجددا في الأيام أو الأسابيع المقبلة"، وأشار إلى أن الحملات التي شنتها الشرطة الفرنسية في مناطق متفرقة بعد هجمات باريس استهدفت بعض الأشخاص على قوائم المراقبة وتم ضبط أسلحة وأموال وماريغوانا. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس الوزراء الفرنسي: التخطيط لهجمات باريس كان في سوريا.. والإرهاب قد يضرب مجددا في الأيام المقبلة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}