بعد هجمات باريس.. رئيس مجلس النواب الأمريكي يدعو لوقف برنامج اللاجئين السوريين

رئيس نواب أمريكا يدعو لوقف برنامج اللاجئين

الحرب السورية
نُشر يوم الثلاثاء, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:10 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:23 (GMT +0400).
بعد هجمات باريس.. رئيس مجلس النواب الأمريكي يدعو لوقف برنامج اللاجئين السوريين

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—دعا رئيس مجلس النواب الأمريكي، بول راين، الثلاثاء لوقف البرنامج الذي تنتهجه بلاده لاستقبال اللاجئين السوريين، وذلك على خلفية الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية، باريس، الجمعة الماضية والتي أودت بحياة 129 شخصا على الأقل وجرحت المئات.

وبين راين إن هذا الوقف يأتي حتى خلق استراتيجية أكثر شمولا فيما يتعلق بمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" لافتا إلى أنه يريد إجراء تصويت على هذه القضية الأسبوع الجاري وعدم الانتظار.

ويشار إلى أن تصريحات راين تأتي بعد إلقاء الضوء على ملف اللاجئين المتدفقين إلى دول الاتحاد الأوروبي بعد المعلومات التي تفيد بأن أحد الانتحاريين ممن نفذوا هجمات العاصمة الفرنسية سوري وعرف عن نفسه باسم "أحمد المحمد."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد هجمات باريس.. رئيس مجلس النواب الأمريكي يدعو لوقف برنامج اللاجئين السوريين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}