المرصد السوري: مقتل 33 من عناصر داعش جراء الضربات الجوية الفرنسية

المرصد السوري: مقتل 33 من عناصر داعش جراء الضربات الجوية الفرنسية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 01:13 (GMT +0400).
قتلت الضربات الجوية الفرنسية 33 من عناصر تنظيم داعش

قتلت الضربات الجوية الفرنسية 33 من عناصر تنظيم داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 33 شخصا من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام على الأقل قتلوا خلال الأيام الثلاثة الماضية جراء الضربات الجوية التي نفذتها طائرات فرنسية وغيرها.

واستهدفت هذه الضربات مدينة الرقة، ومنطقتي الحوض والمرأب، ومراكز تجمع عناصر تنظيم داعش في أطراف المدينة ومحيطها.

من جهة أخرى، أفاد المرصد بنزوح العشرات من عوائل قياديي تنظيم داعش وعناصره، ومعظمهم من جنسيات عربية وأجنبية، من الرقة إلى مدينة الموصل العراقية.

وذكر المرصد أن مدينة الرقة لم تعد آمنة، وأن الموصل باتت أكثر أمانا في الآونة الأخيرة، وفقا لما ذكرته هذه العوائل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المرصد السوري: مقتل 33 من عناصر داعش جراء الضربات الجوية الفرنسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}