العراق.. تعليق الرحلات الجوية بين بغداد وإربيل والسليمانية لـ48 ساعة

تعليق الرحلات الجوية بين بغداد وإربيل والسليمانية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 01:56 (GMT +0400).
العراق.. تعليق الرحلات الجوية بين بغداد وإربيل والسليمانية لـ48 ساعة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- عُلقت جميع الرحلات الجوية من العاصمة العراقية بغداد إلى إربيل والسليمانية في شمال العراق، لمدة 48 ساعة ابتداء من الاثنين، وفقا لأكرم حسين، رئيس المكتب الإعلامي لمطار بغداد الدولي.

ويقول حسين إن السبب في إلغاء الرحلات هو أن السلطات العراقية تشعر بالقلق الشديد من الصواريخ التي تستمر في التحليق فوق العراق، قادمة من بحر قزوين من جهة إيران باتجاه العراق وسوريا.

وقال القائد الكردي، رسول عمر، الذي يعمل في شمال غرب مدينة كركوك قرب إربيل، في وقت سابق من الأسبوع، لشبكة CNN عبر الهاتف، إن خمسة صواريخ قد انتهكت المجال الجوي العراقي الثلاثاء الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق.. تعليق الرحلات الجوية بين بغداد وإربيل والسليمانية لـ48 ساعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}