أفغانستان تعلن اعتقال 4 أشخاص من "ولاية خراسان" التابعة لـ"داعش"

أفغانستان تعلن اعتقال 4 أشخاص ينتمون لـ"داعش"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:11 (GMT +0400).
أفغانستان تعلن اعتقال 4 أشخاص من "ولاية خراسان" التابعة لـ"داعش"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت مديرية الأمن الوطني الأفغانية اعتقال أربعة أشخاص يُعتقد أنهم على صلة بجماعة "ولاية خراسان" الموالية لتنظيم "داعش"، الأربعاء، في كابول.

وذكرت المديرية، في بيان، أن التنظيم المتطرف كلف الرجال بزرع متفجرات تحت جسر صغير في باغمان لاستهداف مسؤول أمني أفغاني، واعتقلتهم السلطات أثناء زرع لغم تحت الجسر.

وأضافت مديرية الأمن الوطني الأفغانية أن الرجال اعترفوا للسلطات بانتمائهم لـ"داعش" وأن رفيع الله، قيادي "داعش" في منطقة أشين، من إقليم نانغارهار شرق أفغانستان، جنّدهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفغانستان تعلن اعتقال 4 أشخاص من ولاية خراسان التابعة لـداعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}