مصر: سقوط مروحية إثر خلل فني على طريق القاهرة- الإسماعيلية

مصر: سقوط مروحية إثر خلل فني

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 02:25 (GMT +0400).
مصر: سقوط مروحية إثر خلل فني على طريق القاهرة- الإسماعيلية

صورة أرشيفية لمروحية عسكرية مصرية (الصورة تعبيرية وليست المروحية ذاتها المتحطمة)

القاهرة، مصر (CNN)—أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصري، العميد محمد سمير، عن سقوط مروحية عسكرية إثر خلل فني في منطقة على الطريق الواصل بين العاصمة المصري، القاهرة والإسماعيلية.

جاء ذلك في بيان وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه، حيث ذكر أنه "في تمام الساعة 9.25 من صباح اليوم، وأثناء قيام طائرة هليكوبتر بمهام الاستطلاع والتأمين الجوي المخطط، حدث عطل فني مفاجئ أدى إلى سقوطها بمنطقة مزارع 6 أكتوبر على طريق القاهرة – الإسماعيلية."

وأضاف البيان أن الحادث "أسفر عن إصابة طاقم الطائرة بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: سقوط مروحية إثر خلل فني على طريق القاهرة- الإسماعيلية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}