خاشقجي معلقا على مهاجمة بوتين لـ"الأسلمة" في تركيا: مسألة وقت وسيهاجم السعودية ويحملها المسؤولية

خاشقجي ردا على بوتين: مسألة وقت وسيهاجم السعودية

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:06 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 04 يوليو/تموز 2016; 06:42 (GMT +0400).
خاشقجي معلقا على مهاجمة بوتين لـ"الأسلمة" في تركيا: مسألة وقت وسيهاجم السعودية ويحملها المسؤولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—علق الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، على خطاب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ومهاجمته لما وصفه بـ"سياسة الأسلمة" في تركيا، لافتا إلى أنه سيهاجم المملكة العربية السعودية لاحقا.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على حساب خاشقجي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نقلا عن مقال كتبه في صحيفة الحياة، حيث قال: "ستتداخل السعودية وقطر وتركيا مع المعارضة السورية في نظر بوتين، فبعدما يفشل، سيبحث عن أحد يلومه، ولن يجد غيرنا."

وتابع الإعلامي السعودي قائلا: "سوف تتكرر حادثة الطائرة الروسية، فنحن تقريباً في حال حرب مع الروس على رغم كل الزيارات والاجتماعات والابتسامات.. هاجم بوتين ما وصفه بسياسة «الأسلمة» في تركيا! إذاً هي مسألة وقت، وسيهاجم السعودية ويحمّلها وزر القديم والجديد معاً."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خاشقجي معلقا على مهاجمة بوتين لـالأسلمة في تركيا: مسألة وقت وسيهاجم السعودية ويحملها المسؤولية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}