السعودية: مقتل 3 جنود خلال صد لمحاولة تسلل في الحرث

السعودية: مقتل 3 جنود خلال صد لمحاولة تسلل بالحرث

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 06:38 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
السعودية: مقتل 3 جنود خلال صد لمحاولة تسلل في الحرث

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت السلطات السعودية، الاثنين، عن مقتل ثلاثة عسكريين في حرس الحدود خلال صد لمحاولة تسلل في منطقة الحرث جرت مساء الأحد.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية البيان الصادر عن وزارة الداخلية والذي جاء فيه: "رجال حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان تمكنوا بتوفيق الله تعالى مساء يوم الأحد من التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود إلى المملكة باستخدام أسلحة رشاشة وقذائف عسكرية استهدفت موقعي مراقبة تابعة لحرس الحدود، حيث تم اعتراضهم وتبادل إطلاق النار معهم وإرغامهم على الفرار إلى حيث أتوا."

وتابع البيان: "نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد كل من الجندي أول مرعي عسعوس إبراهيم دراج والجندي أول محسن محمد أحمد مريدي والجندي أول أسامة محمد علي العامري، تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم في الشهداء. والله ولي التوفيق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: مقتل 3 جنود خلال صد لمحاولة تسلل في الحرث","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}