الأردن: مقتل عنصرين بالأمن بإطلاق نار على دورتيهما شمال البلاد

الأردن: مقتل عنصرين بالأمن بإطلاق نار شمال البلاد

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 01 ديسمبر/كانون الأول 2015; 04:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:19 (GMT +0400).
الأردن: مقتل عنصرين بالأمن بإطلاق نار على دورتيهما شمال البلاد

صورة ارشيفية لعنصرين بالأمن الاردني

عمان، الأردن (CNN)—أعلنت السلطات الأردنية، الثلاثاء عن مقتل عنصرين بالأمن إثر إطلاق الرصاص على دورية كانت تقلهما في مدينة إربد شمال البلاد.

وذكر المركز الإعلامي الأمني الأردني: "استشهاد اثنان من عناصر الامن العام أحدهما برتبة نقيب والاخر برتبة عريف أثناء قيامهما بالوظيفة الرسمية، حيث وفي حوالي الساعة الثانية عشرة من منتصف هذه الليلة وأثناء قيام إحدى المركبات التابعة لإدارة الدوريات الخارجية بواجبها الرسمي في محافظة اربد وتحديدا بالقرب من مثلث صما طريق وادي العرب تعرض طاقم الدوري إلى إطلاق عيارات ناريه كثيفة."

وتابع التقرير أن إطلاق النار "أدى إلى إصابة مسؤول الدورية وهو برتبة نقيب إضافة إلى إصابة السائق وهو برتبة عريف حيث فقدت المركبة السيطرة مما أدى إلى تدهورها وتم إسعاف رجلي الأمن العام إلى المستشفى وما لبثا أن فارقا الحياة متأثرين بجراحهما وانه يجري الان البحث والتحري وجمع المعلومات لإلقاء القبض على الفاعلين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأردن: مقتل عنصرين بالأمن بإطلاق نار على دورتيهما شمال البلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}