الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينياً بعد "هجوم دهس" بالقدس أوقع جريحين وثالث بـ"الهلع"

الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينياً بعد "هجوم دهس" بالقدس

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 06 ديسمبر/كانون الأول 2015; 11:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:44 (GMT +0400).
الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينياً بعد "هجوم دهس" بالقدس

القدس (CNN)- أكدت مصادر إسرائيلية وفلسطينية متطابقة مقتل شاب فلسطيني برصاص عناصر من الجيش الإسرائيلي، في مدينة القدس قبل قليل، بزعم محاولته تنفيذ "هجوم دهس وطعن"، أسفر عن إصابة عدد من الإسرائيليين.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن "اعتداء طعن ودهس" ارتكبه فلسطيني في حي "روميما" مساء الأحد، أسفر عن إصابة شرطي ومواطن ستيني بـ"جروح طفيفة"، كما أصيب ثالث بـ"حالة من الهلع"، وأضافت أنه "تمت تصفية المخرب بإطلاق النار عليه."

من جانبها، أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" مقتل شاب فلسطيني، يبلغ من العمر 21 عاماً، من بلدة "بيت حنينا"، شمالي القدس، بعدما أطلق جنود إسرائيليون النار عليه، بزعم محاولته طعن مستوطنين، غربي القدس.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينياً بعد هجوم دهس بالقدس أوقع جريحين وثالث بـالهلع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}