ببيان منسوب.. داعش يتبنى مسؤولية قتل محافظ عدن ومرافقين له

داعش يتبنى مسؤولية قتل محافظ عدن ومرافقين له

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 06 ديسمبر/كانون الأول 2015; 01:12 (GMT +0400).
ببيان منسوب.. داعش يتبنى مسؤولية قتل محافظ عدن ومرافقين له

صورة أرشيفية للواء جعفر محمد سعد محافظ عدن

صنعاء، اليمن (CNN)— تبنى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تفجير السيارة المفخخة في اليمن بعملية أودت بحياة محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد، بحسب بيان منسوب تناقله عدد من الموالين للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البيان: "بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، وبعملية أمنية خطط لها بدقة، تم بفضل الله قتل المرتد رأس الكفر (جعفر محمد سعد) محافظ عدن وثمانية من زبانيته وحرسه، وذلك بتفجير سيارة مفخخة مركونة على موكبه عند مروره في منطقة (جولدمور).."

وتأتي هذه الأنباء بعد إعلان السلطات اليمنية عن مقتل اللواء سعد باستهداف موكبه بسيارة مفخخة بمنطقة "فتح جوار مبنى مركز الاتصالات الرئيسي بجولد مور بالتواهي اثناء ذهابه الى مقر عمله،" بحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ببيان منسوب.. داعش يتبنى مسؤولية قتل محافظ عدن ومرافقين له","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}