الفوزان يعيد نشر تغريدة "داعش إما قوة فضائية خارقة أو ابن أمريكا وإيران".. ويربط "تسلط" الخوارج وأدعياء السلفية بما جرى لابن تيمية

الفوزان يربط "تسلط" الخوارج وما جرى لابن تيمية

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 07 ديسمبر/كانون الأول 2015; 08:33 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 02:03 (GMT +0400).
الفوزان يعيد نشر تغريدة "داعش إما قوة فضائية خارقة أو ابن أمريكا وإيران".. ويربط "تسلط" الخوارج وأدعياء السلفية بما جرى لابن تيمية

صورة أرشيفية لقيام عنصر بداعش بقتل رهينة كردي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد الداعية الإسلامي، عبدالعزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء، تغريدة لمحمد اليحيا، في تعليق على تصريح أوباما بأن هناك 65 دولة تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وسبب قوتها.

وجاء في التغريدة التي أعاد نشرها الفوزان على صفحته بتويتر: "إما أن تكون داعش قوة فضائية خارقة لا يستطيع البشر مقاومتها مهما بلغوا من القوة أو انها ابنة امريكا وإيران المدللة!"

وتابع الفوزان في تغريدة منفصلة: "من يرى تسلط الخوارج وأدعياء السلفية على العلماء يتذكر ما حصل لأحمد وابن تيمية وأمثالهما "فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الفوزان يعيد نشر تغريدة داعش إما قوة فضائية خارقة أو ابن أمريكا وإيران.. ويربط تسلط الخوارج وأدعياء السلفية بما جرى لابن تيمية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}