خلفان: لابد من قادسية جديدة.. والعراق قد يصبح كالأحواز المحتلة

خلفان: لابد من قادسية جديدة

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 07 ديسمبر/كانون الأول 2015; 09:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:14 (GMT +0400).
خلفان: لابد من قادسية جديدة.. والعراق قد يصبح كالأحواز المحتلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—انتقد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، التدخل الإيراني في العراق لافتا إلى أن هذا البلد قد يصبح كالأحواز المحتلة على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة خلفان الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "إيران تمارس الاحتلال المدني الناعم للعراق بإغراق العراق بشريا.. وتلقي الحدود لتبتلع الموجود.. قادسية جديدة لا بد منها يوما ما."

وتابع قائلا في تغريدة منفصلة: "العراق قد تصبح كالأحواز المحتلة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: لابد من قادسية جديدة.. والعراق قد يصبح كالأحواز المحتلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}