بوتين يدعو خبراء بريطانيين للمشاركة في تحليل بيانات الصندوق الأسود للطائرة الروسية التي أسقطتها تركيا

بوتين يدعو بريطانيا لتحليل بيانات المقاتلة الروسية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 09 ديسمبر/كانون الأول 2015; 07:52 (GMT +0400).
بوتين يدعو خبراء بريطانيين للمشاركة في تحليل بيانات الصندوق الأسود للطائرة الروسية التي أسقطتها تركيا

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، خبراء بريطانيين إلى المشاركة في تحليل بيانات الصندوق الأسود للطائرة الحربية الروسية "سوخوي 24" التي أسقطتها تركيا في الأراضي السورية.

وأفاد بيان صحفي صادر عن الكرملين أن بوتين بحث مع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الأوضاع الأمنية في الشرق الأوسط والأزمة السورية.

وأضاف البيان أن "الزعيمين تبادلا الرأي في قضايا تحقيق الأمن في الشرق الأوسط وخاصة في سياق جهود حل الأزمة السورية".

وتابع البيان أن "مواقف روسيا وبريطانيا بشأن الخطر الذي يشكله تنظيم داعش والتنظيمات الإرهابية الأخرى في المنطقة متشابهة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوتين يدعو خبراء بريطانيين للمشاركة في تحليل بيانات الصندوق الأسود للطائرة الروسية التي أسقطتها تركيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}