مصر: إصابة 10 عناصر للأمن في انفجار عبوة ناسفة بسيناء

مصر: إصابة 10 عناصر للأمن في انفجار عبوة ناسفة بسيناء

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 12 ديسمبر/كانون الأول 2015; 05:46 (GMT +0400).
مصر: إصابة 10 عناصر للأمن في انفجار عبوة ناسفة بسيناء

صورة تعبيرية وليست المقصودة بالحادث

القاهرة، مصر -- (CNN) أصيب عشرة من عناصر الأمن المصري بجروح طفيفة بانفجار عبوة ناسفة خلال مرور مدرعتين، جنوب مدينة العريش، في سيناء، حسبما نقلت بوابة الأهرام الرسمية.

وذكرت الأهرام أن المصادر وشهود العيان أكدوا إصابة ضابط وتسعة مجندين نتيجة تطاير الشظايا، ونقلهم للمستشفى.

ويُذكر أن مدينة العريش، كبرى مدن محافظة شمال سيناء، المحاذية للحدود مع إسرائيل وقطاع غزة، شهدت انفجارين متتاليين، في مارس/ آذار الماضي، أحدهما نتج عن "لغم" زرعه مسلحون، قالت مصادر أمنية حينها إنهم ينتمون للجماعات "التكفيرية"، قرب كمين أمني جنوبي المدينة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: إصابة 10 عناصر للأمن في انفجار عبوة ناسفة بسيناء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}