خبر عاجل

Close
الشرطة الإسبانية لـCNN: سيارة تدهس عدة أشخاص في منطقة سياحية في برشلونة

الاستئناف بالكويت يؤيد الحكم بإعدام المتهم الأول بقضية تفجير مسجد الإمام الصادق

استئناف الكويت يؤيد إعدام متهم بتفجير مسجد الصادق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 13 ديسمبر/كانون الأول 2015; 03:52 (GMT +0400).
1:00

تفجير مسجد بالكويت يخلف عشرات الضحايا و”داعش” يتبنى الهجوم.

الكويت (CNN)— أيدت محكمة الاستئناف الكويتية، الأحد، حكم الإعدام الصادر بحق المتهم الأول بقضة تفجير مسجد الإمام الصادق، في عملية تبناها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" ببيان منسوب.

وقررت المحكمة بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "إلغاء الحكم المستأنف فيما قضى به بإعدام المتهم التاسع فهد فرج نصار محارب والقضاء مجددا ببراءته من التهمة المسندة إليه (الإعدام) ومعاقبته بالحبس 15 عاما عن التهمة المسندة إليه وبإبعاده عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة وتأييد الحكم المستأنف فيما عدا ذلك."

وأضاف التقرير أن المحكمة قررت "وقف نظر الاستئناف المرفوع في النيابة العامة ضد المتهمين الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس إلى حين انقضاء ميعاد المعارضة أو صدور حكم في موضوعها وانقضاء ميعاد الاستئناف."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الاستئناف بالكويت يؤيد الحكم بإعدام المتهم الأول بقضية تفجير مسجد الإمام الصادق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}