"التحالف العربي" يعلن مقتل العقيد السعودي عبدالله السهيان والضابط الإماراتي سلطان الكتبي في اليمن

"التحالف العربي" يعلن مقتل ضابطين في اليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 ديسمبر/كانون الأول 2015; 01:22 (GMT +0400).
"التحالف العربي" يعلن مقتل العقيد السعودي عبدالله السهيان والضابط الإماراتي سلطان الكتبي في اليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت قوات التحالف العربي المشتركة، الاثنين، مقتل العقيد الركن السعودي عبدالله بن محمد السهيان، والضابط سلطان بن محمد علي الكتبي، أحد عناصر القوات الإماراتية، في اليمن.

وقالت قوات التحالف في بيان إنهما "اُستشهدا فجر الاثنين أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز ضمن عملية إعادة الأمل باليمن في ميدان الشرف والبطولة بتضحية وإخلاص"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، في بيان، مقتل الضابط سلطان محمد علي الكتبي "أثناء سير عمليات تحرير تعز مع قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التحالف العربي يعلن مقتل العقيد السعودي عبدالله السهيان والضابط الإماراتي سلطان الكتبي في اليمن ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}