العراق.. 7 قتلى بـ4 هجمات انتحارية لداعش قرب تلعفر وقصف معسكر "بعشيقة" بالهاون

العراق.. 7 قتلى بـ4 هجمات انتحارية لداعش وقصف "بعشيقة"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 16 ديسمبر/كانون الأول 2015; 11:03 (GMT +0400).
العراق.. 7 قتلى بـ4 هجمات انتحارية لداعش وقصف "بعشيقة"

بغداد، العراق (CNN)- أكدت مصادر كردية سقوط سبعة قتلى على الأقل من عناصر قوات "البيشمرغة"، في سلسلة هجمات نفذها أربعة انتحاريين من تنظيم "داعش"، في موقعين قرب مدينة "تلعفر"، في شمال غربي العراق.

وقالت المصادر إن الهجمات التي وقعت في وقت مبكر من صباح الأربعاء، أسفرت أيضاً عن إصابة خمسة من قوات البيشمرغة، دون أن تورد مزيداً من التفاصيل.

في الغضون، شن مسلحو داعش هجوماً بقذائف الهاون على معسكر تدريب في منطقة "بعشيقة"، قرب الموصل، حيث يقوم أفراد من الجيش التركي بتدريب مقاتلين من العراقيين السنة، بحسب مصادر بقوات البيشمرغة الكردية.

وأشارت المصادر إلى أن الهجوم أسفر عن سقوط عدد من الجرحى من القوات الكردية، وكذلك من المتدربين.

وتقوم قوات تركية بتدريب مقاتلين من السنة استعداداً لمعركة استعادة السيطرة على مدينة الموصل، أكبر مدينة تحت سيطرة تنظيم داعش في العراق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق.. 7 قتلى بـ4 هجمات انتحارية لداعش قرب تلعفر وقصف معسكر بعشيقة بالهاون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}