الجيش العراقي يعلن قتل عشرات "الإرهابيين" بينهم 8 من قيادات "داعش" في غارات جوية على الأنبار والحويجة

الجيش العراقي يعلن قتل 8 من قيادات "داعش"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2015; 04:45 (GMT +0400).
1:54

إطلاق للنار ومعارك تصل الآن إلى مدينة الرمادي. تتحرك القوات العراقية لاستعادة مركز المدينة من داعش، بعد سبعة أشهر من خروجها من القتال هناك.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، الأربعاء، أن القوات الجوية شنت سلسلة غارات على مواقع لتنظيم "داعش" في الأنبار والحويجة مما أسفر عن مقتل "عشرات الإرهابيين بينهم 8 من قيادات داعش".

وأوضح بيان لقيادة العمليات المشتركة أن "طائرات من طراز (إف 16) تابعة لسلاح الجو العراقي شنت غارات على مواقع داعش غرب محافظة الأنبار وشمال محافظة الحويجة".

شاهد.. كاميرا CNN تتجول مع الجيش العراقي في منطقة محررة من داعش بالرمادي

وأضاف البيان أن الغارات أسفرت عن "مقتل عشرات الإرهابيين وبينهم 8 من قيادات داعش"، وذلك بعدما أطلق الجيش العراقي عملية عسكرية، الثلاثاء، لاستعادة السيطرة على مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش العراقي يعلن قتل عشرات الإرهابيين بينهم 8 من قيادات داعش في غارات جوية على الأنبار والحويجة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}