الدفاع المدني السعودي: وفاة 25 شخصا وإصابة أكثر من 100 في حريق مستشفى جازان

الدفاع المدني السعودي: وفاة 25 وإصابة أكثر من 100 في حريق مستشفى جازان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 24 ديسمبر/كانون الأول 2015; 09:14 (GMT +0400).
سيارات الإطفاء والإسعاف تجمعت في موقع الحادث

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  لقي 25 شخصا مصرعهم، وأصيب أكثر من 100 آخرين بجراح بعد اندلاع حريق في مستشفى بمنطقة جازان، جنوب غربي السعودية، وفقا لما أعلنته قوات الدفاع المدني السعودي عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وذكرت قوات الدفاع المدني أن 21 فرقة إطفاء اتجهت إلى موقع مستشفى جازان العام، وبالتحديد قسم العناية المركزة والنساء والولادة، وأجرت عمليات الإنقاذ والإسعاف في موقع الحريق.

ولم يتبين سبب الحريق حتى الآن، إذ تعمل السلطات على التحقيق في سبب اندلاعه.

قد يهمك أيضا... تسلسل زمني.. أسوأ 8 حوادث في موسم الحج بينهم 2 في أسبوع واحد

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الدفاع المدني السعودي: وفاة 25 شخصا وإصابة أكثر من 100 في حريق مستشفى جازان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}