الجيش العراقي يعلن استعادة السيطرة على الرمادي من قبضة "داعش" ورفع العلم فوق المجمع الحكومي

الجيش العراقي يعلن استعادة السيطرة على الرمادي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 ديسمبر/كانون الأول 2015; 03:16 (GMT +0400).
1:20

معارك تتجدد كل يوم وأجزاء تسترد من تحت سيطرة تنظيم داعش في مدينة الرمادي وما حولها

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، الاثنين، استعادة السيطرة على مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، من قبضة تنظيم "داعش"، ورفع العلم العراقي فوق المجمع الحكومي.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول إن القوات العراقية سيطرت على المجمع الحكومي في وسط مدينة الرمادي، ورفعت العلم العراقي على المجمع الحكومي في وسط المدينة، مضيفا أن "الرمادي تحررت".

وبدأت القوات العراقية، الثلاثاء الماضي عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على الرمادي من تنظيم "داعش"، الذي فرض سيطرته على المدينة في 17 مايو/ آيار الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش العراقي يعلن استعادة السيطرة على الرمادي من قبضة داعش ورفع العلم فوق المجمع الحكومي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}