بروز وسم "ميزانيتنا عز وليست عجز" بعد إعلان السعودية لميزانية 2016.. ومغردون: الولاء لا تغيره الظروف

الشرق الأوسط
نشر
بروز وسم "ميزانيتنا عز وليست عجز" بعد إعلان السعودية لميزانية 2016.. ومغردون: الولاء لا تغيره الظروف
04:45
تدني أسعار النفط يضرب السعودية.. والقادم قد يكون أصعب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز وسم حمل اسم "ميزانيتنا عز وليست عجز،" الثلاثاء، بعد إعلان المملكة العربية السعودية لميزانية العام 2016 وإيضاحها بأن هناك عجزا يقدر بـ327 مليار ريال.

وعلق فهد المثيب على الوسم قائلا: "قال بعض السلف: والله ما أبالي لو أنّ حبّة الشعير بدينار.. علّيّ أن أعبد الله كما أمرني، وهو تعالى يرزقني كما وعدني،" في حين قال سعد أل بريك: "سأدعم دولتي وأتفهم طبيعة المرحلة فولائي لا تغيره الظروف.. دولة رفعت شأن الإسلام تستحق الكثير من التضحية،" أما مشعل فغرد قائلا: "هي الأمن والأمان ورغد العيش الذي يفتقده غيرنا هي: همم الرجال للوقوف خلف قيادتنا وخلف الأبطال في الحد الجنوب."

اقرأ: (السعودية تقر موازنة 2015 بـ 860 مليار ريال وتتوقع عجزا بنحو 145 مليار ريال)

وبرز أيضا وسم "رفع أسعار البنزين والكهرباء" حيث قال سعد الحربي: "حنا في نعمة ولله الحمد وهي نعمة الامن والامان وبلدنا في أيدي امينه يسلم سلمان وعياله والسعودية والله ما نبيعك،" في حين قال لذعهه: "بعض شعوب ما يلقون ماء يشربون وبعض زعل على كم زيادة ريال.. الحمد لله على نعمة الامن والأمان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر