زعماء عشائر بالرمادي لـCNN: داعش لا يزال مسيطرا على ربع المدينة

زعماء عشائر بالرمادي: داعش يسيطر على 25% بالمدينة

فقط على CNN
نُشر يوم الثلاثاء, 29 ديسمبر/كانون الأول 2015; 07:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:27 (GMT +0400).

الرمادي، العراق (CNN)—قال زعماء عشائر في مدينة الرمادي إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" لا يزال يسيطر على 25 في المائة من المدينة التي تعتبر عاصمة محافظة الأنبار.

وقال الشيخ وسام الحردان القيادي بالقوات العشائرية التي تقاتل إلى جانب الحكومة العراقية في تصريح لـCNN من داخل الرمادي: "إن 15 في المائة من منطقة الصوفية وعشرة في المائة من منطقة السجارية في الرمادي لا تزال تحت سيطرة داعش."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي أعلن فيه الجيش العراقي عن وجود جيوب يتمركز فيها مقاتلو داعش داخل الرمادي وأن عمليات "تطهير" هذه المناطق قد تستغرق أسابيع، بحسب ما قاله المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، العميد سعد مان في تصريح لـCNN.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زعماء عشائر بالرمادي لـCNN: داعش لا يزال مسيطرا على ربع المدينة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}