مصر.. وزير التعليم يأمر بتحقيق عاجل بواقعة حرق طالب "معاق" داخل مدرسته

مصر.. وزير التعليم يأمر بالتحقيق في حرق طالب "معاق" بمدرسته

مصر
نُشر يوم الخميس, 31 ديسمبر/كانون الأول 2015; 01:50 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:16 (GMT +0400).
مصر.. وزير التعليم يأمر بالتحقيق في حرق طالب "معاق" بمدرسته

القاهرة، مصر (CNN)- أمر وزير التعليم المصري، الهلالي الشربيني، بفتح تحقيق عاجل في واقعة حرق أحد الطلاب المعاقين داخل مدرسته، حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان الأربعاء.

وجاء في البيان الذي حصلت عليه CNN بالعربية، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استقبل الطالب "المجني عليه"، ويُدعى يوسف أيمن، ووالده، حيث استمع إلى شكواه.

وذكر البيان أحد المشرفين على الطالب "المعاق"، بمدرسة "كونتننتل كايرو"، التابعة لإدارة العبور التعليمية، قام بـ"حرقه"، وإصابته بحروق خطيرة في أماكن مختلفة من جسمه."

وبينما لم يفصح البيان عن مزيد من التفاصيل بشأن ملابسات الواقعة، فقد ذكر أن الوزير قرر تحويل الواقعة إلى الشؤون القانونية، للتحقيق ومحاسبة المسؤولين.

وأشار البيان إلى الوزير تواصل تليفونياً مع ولي أمر الطالب للاطمئنان عليه، فور علمه بالواقعة، وحدد موعداً لمقابلته والاستماع إلى شكواه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. وزير التعليم يأمر بتحقيق عاجل بواقعة حرق طالب معاق داخل مدرسته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}