ضاحي خلفان ينشر صورة لما "بدأ" الحريق بفندق "العنوان" في دبي قبل انطلاق الاحتفال بالعام الجديد

خلفان ينشر صورة لما "بدأ" الحريق بفندق "العنوان"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 01 يناير/كانون الثاني 2016; 03:52 (GMT +0400).
1:31

اندلع حريق ضخم في أحد فنادق دبي، مساء الخميس، فيما تحاول فرق الإنقاذ السيطرة على الحريق.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الفريق، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، صورة قال إنها تظهر بداية اندلاع الحريق في فندق العنوان بوسط إمارة دبي قبل نحو ساعتين على انطلاق الألعاب النارية معلنة بداية العام الجديد 2016.

وقال خلفان في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "مصور جنائي لشرطة دبي يلتقط بداية الحريق بعدسة كاميرته.. من هنا يبدأ البحث."

ويشار إلى أن الحريق أدى إلى إصابة 14 شخصا بإصابات خفيفة وآخر إصابته متوسطة في حين أصيب آخر بجلطة قلبية جراء التدافع، في الوقت الذي قال فيه المكتب الإعلامي لحكومة دبي في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "لضيوف دبي من نزلاء فندق العنوان داون تاون، سيتم توفير غرف فندقية لخدمتكم من خلال دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي."

ويذكر أن الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإمارات "تابع حيثيات عمليات اطفاء حادث حريق فندق العنوان من خلال مركز إدارة القيادة والسيطرة في شرطة دبي ، وغرفة العمليات المركزية في الادارة العامة للدفاع المدني بدبي، حيث وقف على عمليات الاطفاء والاسعاف وسرعة الاستجابة وإدارة موقع الحادث التي تكللت بالنجاح في اخلاء الفندق من النزلاء والزائرين في سرعة قياسية، وتأمين المنطقة المحيطة ببرج خليفة، والحيلولة دون  وقوع اية وفيات بشرية،" بحسب بيان صادر عن الداخلية الإماراتية وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضاحي خلفان ينشر صورة لما بدأ الحريق بفندق العنوان في دبي قبل انطلاق الاحتفال بالعام الجديد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}