خبير لـCNN: قرار حكومة دبي بإقامة الألعاب النارية بموعدها رغم حريق فندق "العنوان" درس بإدارة الحشود

خبير: قرار دبي إقامة ألعاب نارية درس بإدارة الحشود

فقط على CNN
آخر تحديث الجمعة, 01 يناير/كانون الثاني 2016; 01:25 (GMT +0400).
1:05

لقطات رائعة من حفل الألعاب النارية التي تزينت بها دبي في استقبال العام الجديد رغم الحريق الذي اندلع في فندق “العنوان” قبل ساعات قليلة فقط من بدء الاحتفالات.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال كين روبنسون، الخبير بشؤون الأمن ومكافحة الإرهاب، إن قرار الحكومة في دبي للمضي قدما وإقامة الألعاب النارية في موعدها عند الساعة الـ12 لاستقبال العام الجديد هو قرار حكيم رغم الحريق الذي شهده فندق "العنوان" القريب برج خليفة حيث تجمع نحو مليون شخص لمشاهدة الاحتفالات بأطول بناء على وجه الكرة الأرضية.

وأوضح روبنسون وهو متواجد في دبي في تصريح لـCNN: "قرار حكومة دبي حكيم لأننا لا نريد بالحشود الكبيرة التحرك إلى الشوارع المحيطة، وقرار حكومة دبي اتخذ لإبقاء الناس بأعدادهم الكبيرة في المكان ذاته وهذا قرار حكيم فيما يتعلق بالسيطرة على الحشود العامة."

ويذكر أن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أوضح السبب وراء الاستمرار بعرض الألعاب النارية في موعده عبر تغريدة على حسابه الرسمي قال فيها: " اتمام احتفالات العام الجديد في دبي برهان واضح على التزام دبي بتنفيذ مشاريعها وخططها كعادتها في كافة مشاريعها السابقة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خبير لـCNN: قرار حكومة دبي بإقامة الألعاب النارية بموعدها رغم حريق فندق العنوان درس بإدارة الحشود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}