بروز وسم "تنفيذ القصاص بحق 47 ارهابيا" في السعودية.. ومغردون: عبرة لمن لا يعتبر

بعد إعدام 47 قصاصا بالسعودية.. مغردون: عبرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 02 يناير/كانون الثاني 2016; 02:47 (GMT +0400).
بروز وسم "تنفيذ القصاص بحق 47 ارهابيا" في السعودية.. ومغردون: عبرة لمن لا يعتبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز وسم حمل اسم "تنفيذ القصاص علي 47 ارهابي" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان المملكة العربية السعودية عن تنفيذها القصاص بحق 47 متهما بقضايا إرهاب وتحريض، من بينهم رجل الدين الشيعي المعارض نمر النمر.

وعلق صاحب حساب a قائلا: "هذه رسالة إلى من يحاول المساس بالدين والوطن.. ولعلها تكون عبرة وشاهد،" في حين قال هكتور على الوسم قائلا: "مظاهر الفرح والبهجة في تاق إعدام نمر النمر أكثر وأكبر من تاق إعدام فارس الشويل مع انهم اعدموا بنفس التهمة!"

من جهته قال Ma’li A.Rahman: "حبيتها سنة 2016 بأول نصر للإسلام في تنفيذ القصاص على 47 إرهابي ويا رب يعدمون المجرمين اللي عندنا في البحرين وتكتمل فرحتنا،" في حين قال Alnaf: "تنفيذ القصاص على 47 إرهابي ليعم الأمن والأمان ويكونوا عبرة لمن لا يعتبر بلادنا لا ترضى بتشويه الإسلام بهذه الفئة الضالة المنحرفة فكرا وسلوكا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يمكن تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بروز وسم تنفيذ القصاص بحق 47 ارهابيا في السعودية.. ومغردون: عبرة لمن لا يعتبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}