بعد واقعة محمود السقا.. باسم يوسف ينتقد الاختفاء القسري في مصر

باسم يوسف ينتقد الاختفاء القسري في مصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 03 يناير/كانون الثاني 2016; 01:32 (GMT +0400).
بعد واقعة محمود السقا.. باسم يوسف ينتقد الاختفاء القسري في مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقد الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف بشدة حالات الاختفاء القسري في مصر، عبر سلسلة تغريدات أدان فيها "اختطاف" الصحفي محمود السقا وغيره، على حد تعبيره. 

وقال باسم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه "تم خطف محمود السقا و لا احد يعرف مكانه ده غير ناس تانية مختفية و لا يستدل عليها، ماصوني وغيرهم #السقا_فين #ماصوني_فين  #لا_للاختفاء_القسري

قد يهمك أيضا.. خالد يوسف يدعو السيسي للتدخل بعد الحكم بسجن إسلام بحيري: عن أي دعوة نتحدث لتجديد الخطاب الديني؟

كذلك انتقد يوسف في تغريدة أخرى استمرار حبس الصحفي و الباحث اسماعيل الاسكندراني:

وأضاف في تغريدة أخرى: 

يذكر أن نقابة الصحفيين في مصر، تقدمت ببلاغ للنائب العام، المستشار نبيل صادق، حول واقعة خطف وإخفاء محمود السقا المتدرب في "بوابة يناير" طالبت فيه بالكشف عن مكان السقا وإخلاء سبيله، بحس ما ذكرت بوابة الأهرام.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد واقعة محمود السقا.. باسم يوسف ينتقد الاختفاء القسري في مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}