بالفيديو: هاجم الصحابة والأمير نايف وحكام السعودية والبحرين.. نشطاء يتداولون مقاطع خطب نمر النمر "التحريضية"

بالفيديو.. نشطاء يتداولون مقاطع خطب نمر النمر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 03 يناير/كانون الثاني 2016; 10:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع من عدد من الكلمات والخطب التي ألقاها رجل الدين الشيعي المعارض، نمر النمر، وذلك بعد الضجة التي أحدثها تنفيذ المملكة العربية السعودية الإعدام قصاصا بحقه إلى جانب 46 آخرين بتهم الإ رهاب والتحريض، السبت.

ويبدو النمر في التسجيل وهو يتحدث عن أصحاب النبي محمد الذين يتمتعون بمكانة رفيعة لدى السُنّة، وخاصة أبوبكر وعمر وعثمان، كما يتحدث عن وزير الداخلية السعودي الراحل، الأمير نايف بن عبدالعزيز، والد ولي العهد الحالي الأمير محمد بن نايف.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: هاجم الصحابة والأمير نايف وحكام السعودية والبحرين.. نشطاء يتداولون مقاطع خطب نمر النمر التحريضية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}