السعودية تعلن مقتل شخص وإصابة طفل في "إطلاق نار كثيف" على قوات الأمن في العوامية

السعودية تعلن مقتل شخص وإصابة طفل في العوامية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 يناير/كانون الثاني 2016; 11:17 (GMT +0400).
السعودية تعلن مقتل شخص وإصابة طفل في "إطلاق نار كثيف" على قوات الأمن في العوامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت السلطات السعودية، الاثنين، مقتل شخص وإصابة طفل في إطلاق نار على قوات الأمن في بلدة العوامية، التي ينحدر منها الشيخ الشيعي نمر النمر الذي أعدمته المملكة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية إنه "عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الأحد وعند مباشرة رجال الأمن في ضبط إحدى المعدات الثقيلة التي تعرضت للسرقة ببلدة العوامية في محافظة القطيف، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول مما نتج عنه مقتل المواطن علي عمران الداوود، وإصابة الطفل محمد جعفر التحيفه (8 سنوات) بطلق ناري"،

وأضف: "تم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالته الصحية مستقرة، كما باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها والبحث والتحري عن مرتكبي هذا العمل الإرهابي الآثم"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تعلن مقتل شخص وإصابة طفل في إطلاق نار كثيف على قوات الأمن في العوامية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}